,

اغلب الأدلة تشير على فوز اليمن، يومين فقط عن تسمية الفائز بلقب “Arab Idol

ثلاثة المتسابقين: الفلسطينيين يعقوب شاهين وأمير دندن واليمني عمار محمد  وصلوا بعد مشوار طويل ومليئا بالمغامرات إلى المرحلة النهائية بعد منافسة شيقة حامية ومثيرة على مدار أسابيع طويلة مع عشرات المتسابقين.

لجنة تحكيم البرنامج التي تشمل وائل كفوري وحسن الشافعي أحلام ونانسي عجرم ، أثرت كثيرا على أداء المتنافسين الذين وصلوا إلى المحطة النهائية، حتى صار الأمر مرهونا بتصويت الجمهور الذي ستكون له الكلمة النهائية في تسمية المتسابق الفائز لهذا الموسم.

لنستعيد معا جميع الفائزين في المواسم الثلاثة, كارمن سليمان المصرية صاحبة أول لقب للبرنامج والتي فازت ايضا بعقد إدارة أعمال وإنتاج البوم غنائي, واما اللقب في الموسم الثاني انتزعه محمد عساف حبيب الأمة العربية  محبوب العرب  الذي خطف أنظار الجماهير العربية بأدائه الرائع واشاد الجميع بصوته الخلاب ثم جاء الدور على السوري حازم شريف صاحب الصوت الرنان ليتوج بلقب الموسم الثالث من البرنامج... ويبقى السؤال من الفائز الرابع الذي سينضم الى لائحة العمالقة ويحصل الفائز بلقب   “Arab Idol”للموسم الرابع؟!

يقال ان السياسة تلعب دورا هام في البرنامج فأبت السياسة  تحشر أنفها في مسابقة “أراب آيدول نعلم أن وجود المشاكل والنزاعات في الدول العربية لم تؤثر على فوز المتسابقين, فبالرغم من الانشقاق في مصر والتواجد الخلافات السياسة فاز الشعب المصري بفوز المتألقة كارمن سليمان, واما في الموسم الثاني فاز الفلسطينيون مع كل الصعوبات الحصار والمشاكل بفوز محمد عساف محبوب العرب” 

المشترك السوري حازم شريف فاز مع الحرب الشنيعة وبهذا أدخل الفرح على قلوب الشعب السوري, استقبل شريف فوزه بلقب “أراب آيدول” قائلًا  “أهدي فوزي للشعب السوري ولأهل بلدي وأتمنى أن يعم الأمن والأمان والسلام سوريا، وأن يعود الفرح إلى قلوب الناس”, السوريين فضلوا الابتعاد عن السياسة، والتأكيد أن فوزه حمل الفرح إلى شعب يعاني من ويلات قتل وحرب منذ عدة سنواتوبعد فوز المصريين الفلسطينيين والسوريين بالبرنامج نظن ان المشترك عمار محمد والذي ينتمي إلى أحد أكثر البلدان العربية فقرا، يجلب الفرح لقلوب الشعب اليمني المتعطش إلى تحقيق انتصار معنوي، ولربما ان فاز عمار هذا سيساعد الشعب اليمني على تجاوز آلام الواقع المأساوي الذي يعيشونه ولو حتى للحظات قليلة. ونبقى منتظرين ومتشوقين لحظة اعلان الفائز لهذا الموسم وأي دولة عربية ستغمرها كل من مشاعر فرح اعتزاز وفخر.

وحتما العالم العربي يقف مع جميع المتنافسين على عرش الايدول، ومن المهم ان يشار مدى أهمية روح الرياضية المتواجدة بين المتنافسين والشعبوب. بالاخص، امير دندن، يعقوب شاهين، وعمار العزكي قدمو افضل اللائحات الفنية في اخر أسبوعين، وهم جميعا توجو في قلوب الناس. ثلاثة المنافسين يحظو بشغافة، احترام، وتواضع تام، وبهذا هم فعلا الفائزون. بالنجاح للجميع!

الصوة البارزة نقلا عن ahlamtv

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *