,

شاهدوا كيف أصغر (17 عاما) واغنى فتاة في إنجلترا تبذر ربحها

من لا يذكر جين باركس؟ أصغر فتاة في إنجلترا التي فازت المليون في ال “يورو مليونس”. قبل ثلاثة أسابيع نوية جين ان تقوم بتقديم شكوى في المحكمة ضد “كاموليت” التي ربحت جين في المال.

وتقول جين ان السبب الرئيسي لتقديم الدعوى “الحياة كغنية جدا صعبة لي، ولا يمكنني ان أكمل في هذا الأسلوب”. وأضافت قائلة “الناس تريد ان تكون بجواري او ان تكون أصدقاء معي فقط بسبب المال، انا لا اعرف كيف سأصنف بين الناس التي فعلا تحبني، والناس التي فقط تريد اموالي”. يشار ان جين فازت بالمال قبل اربع أعوام بجيل ال 17.

حسب ما اتى في حديث جين لصحيفة بريطانية، انها لن تبذر امولها في الطريقة التي يذرونها رابحي الجوائز. وتشير انها شرت من الوكالة BMW بسعر 100,000 ريال سعودي، وبستل بسعر 85,000 ريال سعودي، وRange  Rover ب92,000 ريال سعودي التي دهنته باللون البنفسجي.

جين تقدس الكثير من وقتها بالسفر والحفلات بالأخص على مشروبات روحنيه. ويشار ان جين تقدي وقتها بالسفر وهي ثميلا، وغير واعية عن الواقع. وفي احدى اقوالها الواردة ان “انا احلم او انني ان ربحت بهذا المال، بسبب تغير أسلوب حياتي البشع”. وأضافت “ظننت ان حياتي ستكون احسن ب10  من ما كنت، ولكن العكس هو الصحيح”.

جين شرت بيت كبير في بريطانيا ولكن فضلت ان تسكن امهما بسبب الضغوطات الاجتماعية. وقد انفقت جين على عملية تكبر الثدي التي تقارب ال20,000 ريال سعودي، وبالإضافة الى ساعة rolex التي كلفتها 24,000 ريال سعودي. وبالطبع مثل أي فتاة انقت على العديد من الحذاء أكثر من 30,000 ريال سعودي.

وبما يخص الدعوى القضائية تقول جين “السبب الوحيد الذي دفعني ان اتحدث مع محامي هو انني اردت ان رسالتي تصل الى جميع العالم وبالأخص الشركة التي ربحتني المال، ليعرفوا ان يوجد سلبيات للربح المال”.

وردت شركة “كاموليت” بالتعقيب التالي: “تحدثنا مع جين وأعطينها العديد من الطرق لكي تتخطى مشاكلها كالتحدث مع طبيب نفسي، ناس اخرين الذين فازو بجوائز مالية، وأيضا مع مدير الشركة”.

وحسب اخر معلومات عن جين، انها لا تعلم ماذا تريد ان تفعل يوم الغد، “من الممكن ان اذهب لشراء حقيبة جديدة من “لوي فيتون” او “برادا””.

كريدت: جين بارك/ انستاجرام

What do you think?

3 points
Upvote Downvote

Total votes: 5

Upvotes: 4

Upvotes percentage: 80.000000%

Downvotes: 1

Downvotes percentage: 20.000000%

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *