,

معلومات سرية حول من سيفوز ب Arab Idol: احتمال كبير ان اليمني عمار العزكي يتوج هذا الموسم

الشعب الفلسطيني:

يشار في بعض الصحافة الفلسطينية، ان عمار العزكي سيتوج بلقب اراب ايدول لهذا الموسم. هناك العديد من الأسباب لهذه التكهنات الغير موثوق بها.

أولا، قبل عامين فاز محمد عساف من غزة بلقب اراب ايدول وهذا قد ساعد على المتابعة من الأراضي الفلسطينية ومن عرب الداخل. بالإضافة يشار ان في الموسم السابق، كان مشتركين من عرب الداخل وهم منال موسى وهيثم خلايلة، اثنيهما وصلوا الى اخر المسابقة ولن يتوجوا بلقب اراب ايدول للموسم. والان يتسابقون على عرش اراب ايدول لهذا الموسم، امير دندن، يعقوب شاهين وعمار  العزكي.

مشاكل العالم العربي:

في السنوات الأخيرة يحوم العالم العربي الكثير من المشاكل الداخلية، كداعش في عراق والشام، المشاكل التي تحدث في اليمن حاليا، النزاع بين فلسطين وإسرائيل، والمزيد.

أرباح الMBC:

“وحسب التكهنات التي وصلتنا:

  • بسبب المشاكل والنزاعات الداخلية في الدول العربية، منظمي اراب ايدول وافقوا على انضمام متسابقين جدد من عرب الداخل (خط الأخضر – فلسطين).
  • في الماضي كان غير مقبول ان ينضموا متنافسين من عرب الداخل
  • بسبب النزاعات العربية، وعدم التصويت المكثف من العالم العربي لبرنامج اراب ايدول، منظمي البرنامج وافقوا على انضمام متنافسين من عرب الداخل.
  • هذا يزيد المحصول الأخير للبرنامج، بسبب الهدوء العام لدى عرب الداخل وبالأخص انه يوجد استقرار مادي. وبهذا قض يكون الدخل المادي من عرب الداخل يغطي على ارباح التي خسرت في دول أخرى بسبب النزاعات وعدم الاستقرار.
  • وبهذا البرنامج يسمح لمشتركين من عرب الداخل للمنافسة على اللقب.”

للخلاصة:

التكهنات تشير ان “من الصعب ان يفوزوا الفلسطينيين او عرب الداخل بالقب للموسم الحالي، وبالأخص ان منظمي البرنامج يحتاجون المصوتين من عرب الداخل للموسم المقبل. فاذا فازوا باللقب لهذا الموسم من المحتمل ان لا يشتركوا المصوتين بالعام المقبل بسبب التكاليف العالية للتصويت وعدم الفوز. بالإضافة، سيفوز عمار باللقب بسبب المشاكل المتواجدة في اليمن، وهذا قد يعطي الشعب اليمني الثقة بالنفس والبهجة كما حدث مع محبوب العرب محمد عساف”. وبحال “عدم فوز اليمني عمار العزكي، فسيفوز امير دندن من عرب الداخل باللقب، بسبب القوة الشارية في داخل الخط الأخضر وليس يعقوب بسبب فوز الفلسطينيين قبل عامين”.

وبالطبع سيكون منافسة حادة بين المتنافسن من الأراضي الفلسطينية واحتمال كبير ان اليمني سيفوز. وهذا بسبب التصويت من فلسطين سيذهب بالنصف الى المتشاركين الاثنين.

هذا المقال كتب نقلا عن العديد من المواقع الفلسطينية، ولا نعلم مدى حقيقة الكتابات. نأمل النجاح لجميع المشتركين، في اراب ايدول والنجاح الباهر لكل من اشترك. فبرامج كهذا البرنامج ترفع العالم العربي لمستوى اعلى.

كريدت للصورة البارزة نقلا عن موسوعة Wikipedia

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *