7 صفات تبحث عنها المرأة عند اختيار شريك حياتها


الصورة للتوضيح فقط


فهذه هي الصفات السبع اللازم توافرها في الرجل المثالي عند كل امرأة.


1- الشغف:
كل النساء يبحثن عن رجل يحركه الحب ويملؤه الشغف فيتخذ المبادرات دائما لكي يظهر لها عمق مشاعره ويغمرها بحبه، ولا يتحفظ أبدا في اظهار اعجابه بها وسط التجمعات. ولكن لا تريد المرأة رجلا شغوفا على المستوى العاطفي فقط، بل على المستوى الاجتماعي أيضا، فهي تريد رجلا يسأل عن اهتماماتها ويحاول مشاركتها اياها.

2- الثقة:
المرأة لن ترتبط أبدا برجل متخبط لا يستطيع التعبير عن رأيه، أو القتال من أجل ما يريده، بل تريد رجلا واثقا من نفسه يعرف تماما ماذا يريد وكيف يسعى وراء تحقيقه، ويرفع رأسه دائما، فليس هناك ما يسبب له الشعور بالخجل أو النقص، كما أنه لا يحاول تقليد الآخرين للفت الانتباه، بل إنه مرتاح بشخصيته كما هي ويتصرف بتلقائية.

3- الإخلاص:

مهما كان الرجل ناجحا أو وسيما أو ذكيا، فإن المرأة تنفر منه اذا علمت أن الخيانة وعدم الوفاء من صفاته، فكل امرأة تريد أن تشعر بالأمان في علاقتها العاطفية وتريد أن تتأكد دائما أن زوجها هو خير سند لها وأنه لن يقدم أبدا على التخلي عنها لمن هي أجمل أو أصغر عمرا أو أكثر ثراء.

4- الثبات:
كل امرأة تبحث عن رجل يكون سندا لها ويمكنها الاعتماد عليه خاصة في وقت الشدة. هي تحتاج رجلا يتمتع بالحكمة وسرعة التصرف ويساعدها على العودة للمسار الصحيح اذا تشابكت الأمور وأًصبحت الرؤية ضبابية بالنسبة لها. كل امرأة تبحث عن رجل يعيدها إلى المسار الصحيح كلما اقتربت من الفشل بدلا من تحقيق ما تسعى إليه.
المرأة تريد رجلا يلتزم بكلمته، وينفذ وعوده، ولا يسعى لاستغلالها أو قمعها من أجل اثبات قدرته على النجاح، بل الرجل الحقيقي في عيون كل امرأة هو من يساعدها على أن تحقق أهدافها وتتقدم في حياتها، بل ويتباهى بها أمام الجميع.

5- الغموض:
معظم النساء يحاولن دائما السعي وراء المستحيل، وينفرن من الأهداف التي يسهل تحقيقها، وبالتالي فإن الرجل البسيط الذي لا يمتلك قدرا من الغموض لن يملأ عين حبيبته، وبالتالي عليك أن تحاول دائما اخفاء بعض الجوانب من شخصيتك بشكل يزيدك جاذبية وسحرا في عينيّ حبيبتك ويجعلها تحاول دائما كشف الغموض المحيط بك، لكن هذا لا يعني أن تخفي أسرارا مهمة عنها وأنت تعلم أنه إذا علمتها حبيبتك ستتأثر علاقتكما بشكل كلي، فهذا ليس غموضا وإنما خداع. يمكنك أن تكون غامضا في بعض الأشياء البسيطة مثل تخطيط الوجهة التي ستتنـزهون بها، أو مفاجأة حبيبتك بهدية غريبة.

6- الكرم:
المرأة تنفر تماما من الرجل البخيل الذي يفضل كنـز الأموال وحفظها جانبا بدلا من الاستمتاع بها، ولكن هذا ليس معناه أن المرأة تحب الرجل المبذر الذي يقوم بإنفاق أمواله بنوع من السفه، فخير الأمور الوسط. عليك فقط أن تحاول اسعاد حبيبتك وفق امكاناتك المتاحة، والأمر لا ينسحب فقط على الأمور المادية، بل عليك أن تظهر كرمك أيضا في مشاعرك، من خلال اتخاذ المبادرات الرومانسية وإسماعها عبارات الغزل، وكذلك المبادرة بالصلح عندما تتشاجران.

7- الحنان:
والمقصود هنا هو التصرف برفق وطيبة حتى تشعر حبيبتك أنك أكثر الناس حنانا عليها واهتماما بها، فابتعد عن معاملتها بقسوة وجفاء واستخدام العبارات الجارحة عند الشجار، بل حاول دائما أن تكون صبورا وحنونا في ردود أفعالك اتجاهها، وألا تتصرف معها بتجبر وتسلط وديكتاتورية. فالمرأة تركز على هذه الصفات لأنها تبحث أيضا عن أب حنون على أولاده فلا تنس ذلك.

لمزيد من قضايا شبابية إضغطوا هنا

( لارسال مواد وصور لموقع نسوان – عنواننا niswan@niswan.net )

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *